STARTNOW

للتميز عنوان .

 
الرئيسيةStartnowاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من هو اوفى صديق؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجروح
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 302
العمل/الترفيه : مجروح
البلد :
  :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: من هو اوفى صديق؟؟؟؟   الأربعاء يوليو 29, 2009 1:57 pm



الظلام حالك والقمر توارى خلف الغيوم...
والمكان هادئ فلا يوجد سوى صوت قطرات الدم تتلاطم داخل جسدى وصوت أنين قلبي...
جلست أمام البحر لأنه أوفى صديق صامت في الوجود
فهو يسمع ويسمع دون أن يتضجر أو يمل...
وصفه البشر بالغدر فلا أدري من يوصف من؟؟ هل سمعتم بالمثل القائل: (( كلٍ يرى الناس بعين طبعه ))
هذا المثل ينطبق على البشر حينما وصفوا البحر بأنه غدار فليس البحر هو الغدار بل البشر أنفسهم...
كان البحر يسمع أنين قلبي ويشاركني فيه بتلاطم أمواجه التي بدا صوتها كصوت أنيني...
بكيت وبكيت في تلك الليلة المظلمة ولم أجد من يواسيني رغم كثرة الناس حولي إلا البحر الذي الجأ إليه...
فتح لي ذراعيه وتخالطت دموعي بميائه...
طلبت منه أن يسمعني ووافق على سماعي دون أن ينطق بالموافقة...
تكلمت وتكلمت حتى تعبت ولكن هو كان جاهزاً لسماع الأكثر كان يصغي إليّ بكل تركيز كان يسمع كلماتي كلمةً كلمة كمن يريد أن يحفظ الكلام...
وعندما انتهيت وجدت أمواجه وإبداع الخالق في خلقه هو أكبر من يواسيني ويكفكف دمعي...
تحاورنا حواراً جميلاً
قلت له: لماذا الكل يلجأ إليك عندما تكبلهم هموم الدنيا؟؟
قال: لأني اسمعهم دون أن يتكلموا صمتهم هي اللغة بيني وبينهم فالإنسان حينما يكون مهموماً يريد أن يفهمه الآخرون دون أن يتحدث...ووجدوا ما يريدونه عندي...
قلت له:هل لديك هموم؟؟
قال:همومي هي همومك وهموم الآخرين جميعهم...
قلت له:كيف لم أفهمك؟؟
قال:عندما تشكي أنت و يشكي هذا وذاك أعيش أنا تلك الهموم كأنها همومي أنا...
قلت له:ماهو الأسلوب الذي تواسي به كل من يلجأ لك؟؟
ضحك وقال لي:سر المهنة...
قلت له:هل أتى لك وقت أحسست بالعجز...
قال:جميعنا عاجزين سواءً الآن أو في وقت آخر إذا لم نكن عاجزين أمام البشر فنحن عاجزين أمام الباري عز وجل...
قلت له:لن أطيل عليك أكثر من ذلك فكلامك كلام حكيم وعاقل كلام يصدر من شخص خاض تجارب كثييييييرة وله خبرة في الحياة...
فلا أقول سوى ....... سبحان الله

اذا انت البحر وانا المجروح ولا اجد لنفسى صديقااى اياك يسمعنى من دون ملل وانت كما انت ستظل وتبقى اوفى صديق

_________________
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

انثى عدد الرسائل : 277
العمل/الترفيه : محاميه
المزاج : عادى
البلد :
  :
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو اوفى صديق؟؟؟؟   الإثنين أغسطس 10, 2009 2:08 pm


_________________
...........
............

ولكم منى ارق تحيه/ نهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من هو اوفى صديق؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
STARTNOW :: حديث القلوب :: عذب الكلام-
انتقل الى: