STARTNOW

للتميز عنوان .

 
الرئيسيةStartnowاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الصمت
النائب العام
النائب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 309
العمر : 30
العمل/الترفيه : بعدبن هتعرفو
المزاج : متقلب
البلد :
  :
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.   الخميس يناير 01, 2009 8:38 pm


****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.

* الرجل العظيم :انسان يحمل بين ضلوعه قلب طفل .

*الرجل الثقيل :انسان يحدثك عن نفسه .

* الرجل اللبق : انسان يحدثك عن نفسك .

*الرجل الشهم : هو الرجل الذي يحمي المرأه الضعيفه من كل رجل الا نفسه .

*الرجل الصريح :هو الرجل الذي يقول كل ما يخط بباله دون ان يفكر .

* الرجل الناجح :هو الذي يرتكب اخطاء في وقت لايراه فيه احد

*الرجل المغرور : ديك يظن ان الشمس لم تشرق الا لتسمع صوته .

*الرجل الدبلوماسي : هو الرجل الذي يستطيع ان يقطع رقبة خصمه دون ان يستخدم سكينا .

*الرجل المحترم : هو الذي يذكر عيد ميلاد زوجته وينسى عمرها .

*الرجل العاقل :انسان لايسعى الى نيل السعاده بل يسعى الى تجنب الشقاء .

* اّدم : الشخص الوحيد الذي لم يقلد احدا.



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.   الخميس يناير 01, 2009 11:54 pm

الله عليك يا اوس
علي راي المثل
معرفة الرجال كنوووووووووز
وانت عرفتنا علي اكتر من كنز

تقبل مروري

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
اسير الصمت
النائب العام
النائب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 309
العمر : 30
العمل/الترفيه : بعدبن هتعرفو
المزاج : متقلب
البلد :
  :
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.   الجمعة يناير 02, 2009 11:40 pm

اووووووووك يا هيما

والقاعه كنز لا يفنى برضو

هههههههه

شكرا لمرورك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.   السبت يناير 03, 2009 9:57 pm

عندك حق يا اوس

ولا شكر علي واجب

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
بسبوسة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 598
العمر : 30
العمل/الترفيه : حب الخير
المزاج : في علم الغيب
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.   الثلاثاء يناير 06, 2009 11:19 pm

جامد يا اسامة
بجد انواع كتيبر وجميله اوي
تسلم ايدك
شكرا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الصمت
النائب العام
النائب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 309
العمر : 30
العمل/الترفيه : بعدبن هتعرفو
المزاج : متقلب
البلد :
  :
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.   الثلاثاء يناير 06, 2009 11:57 pm

شكرا بسبس لمرورك

منوره التوبيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسكوته هانم

avatar

انثى عدد الرسائل : 7
العمر : 78
العمل/الترفيه : الاعده فى البيت
المزاج : ماشى الحال
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.   السبت أغسطس 15, 2009 11:41 am

*الرجل الصريح :هو الرجل الذي يقول كل ما يخط بباله دون ان يفكر .
دى عجبانى
تقبل مرورى ونعم بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
****تحـــــــــــليل صريح لانواع الــــــــرجال ****.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
STARTNOW :: المنتدي العام :: فضفضة-
انتقل الى: