STARTNOW

للتميز عنوان .

 
الرئيسيةStartnowاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أبـــــــــ الامل ــــــواب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 8:47 pm

في بعض الأحيان تتوهم انك وصلت إلى طريق مسدود ...
لا تعد الى أدراجك! دق الباب بيدك ... لعل البواب الذي خلف الباب أصم لا يسمع .

دق الباب مره أخرى! لعل حامل المفتاح ذهب ولم يعد بعد ...

دق الباب مره ثالثه ومره عاشره! ثم حاول أن تدفعه برفق , ثم اضرب عليه بشدة ... كل باب مغلق لابد أن ينفتح . اصبر ولا تيأس. اعلم أن كل واحد منا قابل مئات الأبواب
المغلقة ولم ييأس , ولو كنا يأسنا لظللنا واقفين أمام الأبواب!

عندما تشعر انك أوشكت على الضياع ابحث عن نفسك! سوف تكتشف انك موجود. وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله , وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا ...

لا تتصور وأنت في ربيع حياتك انك في الخريف . املأ
روحك بالأمل . الأمل في الغد يزيل التجاعيد من القلوب , يلهيك من الصعوبات والمتاعب والعراقيل .
فالميل الواحد في نظر اليائس هو ألف ميل , وفي عين المتفائل هو بضعة أمتار ! اليائس يقطع نفس المسافة في وقت طويل لأنه ينظر إلى الخلف , والمتفائل يقطع هذه المسافة في وقت قصير لأنه ينظر إلى الغد !
فالذين يمشون ورؤوسهم إلى الخلف لا يصلون أبدا !
فإذا كشرت لك الدنيا فلا تكشر لها . جرب أن تبتسم وسوف تبتسم لك الدنيا !
إذا لم تبتسم الآن فسوف تبتسم لك غدا

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء




عدل سابقا من قبل hema_sina في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:50 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
جريح الحب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1020
العمر : 25
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : كرة القدم
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 10:14 pm

هيما

بجد كلام جميل

شكررررا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startnow.yoo7.com
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 11:07 pm

ربنا يباركلك يا طاهر
وكله من زوقك

ومشكور علي المرور

وربنا يباركلك
ورمضان كريم

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
نهى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

انثى عدد الرسائل : 277
العمل/الترفيه : محاميه
المزاج : عادى
البلد :
  :
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الجمعة سبتمبر 19, 2008 12:19 am


هذا هو القلم المعطاء

موضوع فعال اوى

تسلم ايدك هيمه

وفى انتظار مزيدك

_________________
...........
............

ولكم منى ارق تحيه/ نهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   السبت سبتمبر 20, 2008 3:19 pm

ربنا يخليكي يا نهي
كلامك كله زوق
واحنا هنيجي جمبك فين

نورتي الموضوع

ورمضان كريم

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
مشمشه
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 479
العمر : 95
العمل/الترفيه : English teacher
المزاج : الحمدلله
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 6:57 pm

حاجه جميله ياهيما
مازلنا ننتظر منك المذيد وانا عجبتنى دى قوى
عندما تشعر انك أوشكت على الضياع ابحث عن نفسك! سوف تكتشف انك موجود. وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله , وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا ...
تسلم ايدك بجد
تقبل مرورى

_________________
اذا اردت شىء بشده فاطلق سراح
فان عاد اليك فهو ملك لك للابد
وان لم يعد فاعلم انه لم يكن لك
من البدايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com/profile.forum
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 8:24 pm

ازيك يا مشمشة
نورتي الموضوع

ولازم الامل يكون موجود في حياة الانسان علشان ميملش ويزهق ويتخنق


نورتي الموضوع
وعيد سعيد

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
بسبوسة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 598
العمر : 30
العمل/الترفيه : حب الخير
المزاج : في علم الغيب
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الإثنين ديسمبر 01, 2008 3:08 am

عندما تشعر انك أوشكت على الضياع ابحث عن نفسك! سوف تكتشف انك موجود. وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله , وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا ...
 جمال الابداع
بجد موضوعك جاااااااامد اوي
تسلم عليه ويارب دايما في مزيد من التميز
والأبدااااااااااااااع
شكرا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mony
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 1119
العمر : 30
العمل/الترفيه : عادى
المزاج : الله اعلم.
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الخميس ديسمبر 04, 2008 6:44 pm

وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله , وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا ...


الله عليييييييييييييييك هيما
توبيك بسييييط جدا
بس ليه الف معنى
استفدت منه اوووووووى
تسلم ايدك
وعيييييييييد سعييييييييد

_________________
.............

.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الإثنين ديسمبر 08, 2008 1:05 pm

بسبوسة كتب:

عندما تشعر انك أوشكت على الضياع ابحث عن نفسك! سوف تكتشف انك موجود. وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله , وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا ...
 جمال الابداع
بجد موضوعك جاااااااامد اوي
تسلم عليه ويارب دايما في مزيد من التميز
والأبدااااااااااااااع
شكرا



بسبوسة
نورتي الموضوع
ويارب يكون عجبك واستفادنا منه كلنا

وكل عام وانتي بخير
وربنا يرزقك حج بيته الحرام

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
hema_sina
admin
admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 884
العمر : 30
العمل/الترفيه : باش مهندش اد الدنيا
المزاج : ممتاز
البلد :
مزاجى اليوم :
  :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبـــــــــ الامل ــــــواب   الإثنين ديسمبر 08, 2008 1:07 pm

mony كتب:

وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان بالله , وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن الهزيمة نصرا ...


الله عليييييييييييييييك هيما
توبيك بسييييط جدا
بس ليه الف معنى
استفدت منه اوووووووى
تسلم ايدك
وعيييييييييد سعييييييييد



نورتي الموضوع يا مني

وهو علي راي المثل
خير الكلام ما قل ودل

وعيد سعيد عليكي

_________________









لدنيا مسألة حسابية ـــ خذ من اليوم عبرة ـــ ومن الامس خبرة
اطرح منها التعب والشقاء ـــ واجمع لهن الحب والوفاء ـــ واترك الباقى لرب السماء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://startnow.yoo7.com
 
أبـــــــــ الامل ــــــواب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
STARTNOW :: المنتدي العام :: فضفضة-
انتقل الى: